Home » » الصحافة العالمية تشيد بميسي

الصحافة العالمية تشيد بميسي


كل العالم يشيد بهذا الانجاز الذي حققه ليو ميسي، أهدافه الخمسة ضد بايرليفركوزن احتكرت وم آمس الصفحات الأولى للصحف. في الأرجنتين، رأت أن ميسي أعطى مظهر آخر لماذا هو الأفضل.

الصحافة الألمانية

وسائل الاعلام الالمانية أشادت بأداء ليو ميسي وأيضا إنتقدت مهزلة بايرليفركوزن في مباراة الاياب من مرحلة خروج المغلوب لدوري ابطال اوروبا التي فاز بها برشلونة 7-1.

"إنه الأعظم في كرة القدم" عنونت صحيفة بيلد اليوم، واضافت: "أغانيه التي سجلها أمس جعلت ليفركوزن أضحوكة".

وأشادت الصحيفة الألمانية وقالت بأنه يلعب كرة قدم من كوكب آخر، وأن لاعبو باير ليفركوزن كانوا "عار كرة القدم الالمانية".

بالاضافة الى الثناء على الأرجنتيني، صحيفة بيلد تضمنت أيضا على حد قول المدير الرياضي لليفركوزن رودي فولر: "ميسي الآن يمكننا مقارنته مع بيليه ومارادونا".

"فشل ذريع، ميسي وحده دمر باير ليفركوزن"، قالت من جهة أخرى صحيفة كيكر، وحسب قولها فإن ميسي هو "قيصر في الفئة الأعلى قادر على الجمع بين السرعة القصوى مع تقنية الكمال، وعبقرية فريدة من نوعها و غير عادية".

الصحافة الأوروبية

أوروبا أيضا أعطت حقها لميسي، مختلف الصحف تتحدث عن لاعب "أسطوري" الذي أظهر"عرض" ضد ليفركوزن.

ليس فقط في الصحف التي تتحدث عن ميسي، أيضا لاعبين كبار مثل روني أراد تسليط الضوء على الانجاز الذي حققه الأرجنتيني: "ميسي هو نكتة، وبالنسبة لي الأفضل في تاريخ"، قاله لاعب مانشستر يونايتد عبر حسابه في التويتر.

الصحافة الأرجنتينية

ولكن بصفة خاصة في الأرجنتين هم محظوظين بتواجد لاعب باسم "البرغوث" في منتخبهم، صحيفة كلارين وصفت ميسي بأنه "لاعب وحش"، وهذه المرة سجل خمسة أهداف، وفي الوقت نفسه صحيفة أولين قارنت ميسي مع "بيكاسو" و وصفته كفنان
لكرة القدم.

image
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مجلة الستيكوز الإلكترونية - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger