Home » , » نظام ترفيهي منزلي بث الموسيقى في جميع أرجاء المنزل لاسلكيا

نظام ترفيهي منزلي بث الموسيقى في جميع أرجاء المنزل لاسلكيا


وفقا لما ذكرته صحيفة «وول ستريت جورنال» في تقرير عن إستراتيجية «غوغل» المستقبلية، فإن الشركة ستقوم بتطوير نظام ترفيهي منزلي قادر على بث الموسيقى في جميع أرجاء المنزل لاسلكيا، ويمكن التحكم فيه من خلال الحواسيب اللوحية أو الهواتف الذكية التي تعتمد، بالطبع، على نظام التشغيل «اندرويد» الذي تطوره «غوغل».


ويمثل هذا التطور تحولا مهما في سياسة الشركة وأهدافها للمدى البعيد، حيث ستركز «غوغل» على تطوير برامج تعمل على نظام التشغيل «أندرويد»، وذلك لتعزيز قدرة الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية المعتمدة عليه، الأمر الذي سينعكس بدوره على نمو وازدهار الشركات الإلكترونية الأخرى المصنعة للأجهزة النقالة التي تعتمد على نظام التشغيل هذا.

ويعتبر النظام الترفيهي المنزلي الذي تعكف «غوغل» على إنجازه مواصلة لتطوير «مشروع التنغستين».

وباعتبار شركة «غوغل» أكبر منافس لشركة «آبل»، تسعى الأولى إلى انتهاج السياسة التي تتبعها خصمتها من خلال دمج خدماتها مع بعضها البعض عبر ما يعرف بـ «السحابات الإلكترونية».



يذكر أنه منذ عدة أيام تقدمت «غوغل» بطلب للجنة الاتصالات الفيدرالية «FCC» لاختبار نموذج لنظام منزلي داخل 252 من منازل موظفيها، ويعتمد هذا النظام على تقنيتي الـ «واي فاي» والـ «بلوتوث» لبث محتوى الإنترنت في جميع أنحاء المنزل.
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مجلة الستيكوز الإلكترونية - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger